burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجماهير الاتحادية تطالب "نواف المقيرن" بضم هذا اللاعب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-هند: دشنت مجموعة من الجماهير الاتحادية هاشتاق بعنوان "يا المقيرن بونجاح مطلبنا "وذلك عقب المستويات  الغير مرضية للمحترفين الأجانب والبحث عن نوعية لاعبين ذو خبرة ومستوى فني عالي.
وتفاعل النشطاء مع الهاشتاق بصورة كبيرة حتى وصل في ساعات قليلة إلى الترند ، وجاءت ردود الفعل متباينة بين المتابعين، حيث قال مغرد "اذا كنت يا @NawafAlmugairen تٌريد فريقك قوي وينافس في آسيا وربما يوصل النهائي إذا جبت أكثر من اجنبي مميز ، مع الهداف العالمي بونجاح ، أمثل هذا يحتاج تفكير .!
وقال مغرد ثاني "يامقيرن مانبي بغداد فيه لاعب اسمه علي مبخوت او خريبين أفضل بكثير من بغداد تراه نسخه من عكايشي صدقوني بيضيعنا اسمعو كلامي أحسن لكم".
وتابع مغرد ثالث بقوله "عطنا بغداد لاعب سوبر ستار مانبي خربين وخراط نبغى هالجلاد لوحده قوة ضاربة اتحادية مانبي صفقات مشي حالك اتعظ من الصيفية ولا تسمع كلام احد".

وأردف متابع رابع  "بأختصار اقولها.. الحركة هاذي إلي سواها تلميح لأندية الدوري السعودي يبي يطلع من السد ويبغى دورينا افهمو يا ناس..!".

وعلق مغرد خامس بقوله "عندهم غوميز وعينهم على بونجاح!! جمهور الاتحاد له فتره طويله يطالب بـ" بونجاح" ، كاااارثه لو راح للهلال الجمهور محتقن واذا انتقل للهلال العواقب بتكون وخيمة".


 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up